ماين كرافت-العاب-شرح-تحميل ماين كرافت-تحديث جديد-ماين كرافت فيس بوك-العاب برامج-ماين-كرافت-طرب-اخبار -يوتيوب-خالد الكويتي-اطاره-برمجة--google
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت مع صورهم انشاء الله يعجبونكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: نكت مع صورهم انشاء الله يعجبونكم   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:56 am

بســــم الله الرحمــــــن الرحيـــــم

السلام عليكم
كيف طلاب المدرسة أن شاء الله بخييير
اليوم أبوريكم شئ يضحكم وأن شاء الله يعجبكم
على فكرة الصور والنكت منقولة والتعليق من عندي أبعلق على بعض الصور والباقي لا تعليق...... يالله نبدأ
الصور والتعليق:

قوة الادمان على النت

أكبر محشش

كراش
[img]http://www.rayig.com/picture/funnypic11/pic/0109.jpg[/img]
ما أحلى الاسترخاء تحت أشعة الشمس

لاتعليق

شوية سكرانين

مذبحة شاتيلا وصبرا

صدق المثل الي يقول((((( القرد في عين أمه غزال )))))))

نكــــــــــــــــــــت على الماشي
----------------------------------------------------------
خكري , تعين بالمرور , سلموة دورية , قالة الضابط : كيف الصوت عندك .. حول ,, قال الخكري : يهبل يا عمري
-------------------------
مضيف طيران يسألونه كيف الاجازة في اندونيسيا قال من كثر مزارعها ودك تصير عنز
----------------------------------------
-واحد معه ارنب بيشوف هو ذكر او انثى قاله محشش فكه اذا انحاش ذكر واذا انحاشت انثى -
----------------------------

فيه اثنين واحد احول والثاني محشش يبون يصلحون لقيمات الاحول يحط اللقيمات بره الزيت والمحشش يقول تشششششش........هههههه

--------------------------------
واحد نذل فتح مصنع بيبسي كتب عليه رجه جيداً قبل الاستعمال
-----------------------------------------
خمسة ------- يبغون يتعلمون لبس الكرفتة توفي ثلاثة واثنين في العناية المركزة
---------------------------------------------
محشش عاكس امة بالغلط ..... على وين يانور العين .... قالت ... على البيت ياملعون الوالدين
-------------------------
فيه نذل طرده ابوه من البيت كتب على بيتهم : سكن امريكان
-----------------------------------------

كركتيـــــــــــــر






فيروز
------------------------------
في النهاية أتمنى أني وفقت في الموضوع وأنكم ضكتوا وتونستوا
مع خالص حبي لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت مع صورهم انشاء الله يعجبونكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كول :: قــســم النكت والفرفشة-
انتقل الى: