منتديات شباب كول

ماين كرافت-العاب-شرح-تحميل ماين كرافت-تحديث جديد-ماين كرافت فيس بوك-العاب برامج-ماين-كرافت-طرب-اخبار -يوتيوب-خالد الكويتي-اطاره-برمجة--google

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

كلام حق هذاك الأناني

كاتب الموضوعرسالة
ولد الشرقيه
المدير
المدير
ولد الشرقيه

جنسيْ » : ذكر مُشاركآتيَ » : 238
تآريخ أنضمُآمي » : 26/10/2010

مُساهمةموضوع: كلام حق هذاك الأناني    الإثنين ديسمبر 17, 2018 10:22 am

لهدرجه انا بعت قلبي ورخصته برخص الأثمان لهدرجه انا طيب وحساس لهدرجه انا عطي هتمام لشخص هو يبيعيني على شان رخصت نفسي على شانه اذيت نفسي على شان مايتلم لهدرجه قلبي طيب لهدرجه بعت نفسي اذكر يوم من الايام كنت كنت مسافر جلست يوم يومين ومَادخلت نفس مكان الي نتقابل في دايم بس هو يعرف مكاني ثاني يعرف كيف يسأل عني بس هو مايفكر غير بنفسه) (على شان اشوف بسمته مع اني مجروح من ناس قلوبهم مهي موجوده بلاساس ارتبطو فينا على شان انو حنا بلحظه كنا مو معطينهم هتمام حاولو يخلونا نتعلق فيهم لانو شفنا عندهم شوي هتمام وفكرنا هذا شخص غير عن باقي لا خلاص يكفي انا اهنت نفسي سويت كل شي سهرت فكرت تعبت ضيعت وقتي ضيعت حته صرت ماتعدا جوالي اقول بي لحضه يدخل ولا بيشوفني كيف اتركه وهو صار يعنيلي كل شي وحته لما يخطي علي انا عتذر مهمه لجله تركت أشياء كثيره قلبي كان يبيها بس قلت يرخصله وقتي وقلبي لجله قلت هذا شخص غير بيجي يوم بيقول لاتتركني انا احبك بسوي كل الي تبغاه بس قلبك لي هتمامك لي بس عرفت بنهاية انو شافني رخصت نفسي لأجله قال خلني اتركه وعذبه لانو بختصار هو متعلق فيني ويسوي كل شي لأجلي لا يحبيبي ابشرك جلست من الغيبوبة الي انا فيها بس جات متأخره بعد ماسويت كل هذا بقلبي ورخصت نفسي وضحيت وسعدتك وسهر ليالي وكنت دايم ببالي ودايم اسوي الي تبيه بدون مافكر بنساك بس علمني كيف نسيتني ادري قلبك يبيع بس مايشتري إلى الي يبيع قلب غيره قل صح هذا واقع ولا يوم سمعت يقول اليوم دوري اطلب بس انا بسوي الي تبغاه لجلك انت سويت كل شي بس انا سويتلك ولا شي غير اذيت قلبك يا  (على شان ماتركه سويت كل شي لجله والي يريحه ماغصبته يقعد معاي بالمكان الي انا فيه قلت خلني اسوي مكان هو يبغي يجلس فيه مو انا ابغاه يجلس فيه) 
(راكان)

كلام حق هذاك الأناني
صفحة 1 من اصل 1